الخلفي : راض على التعادل أمام الدفاع الجديدي

الخلفي : راض على التعادل أمام الدفاع الجديدي
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

قال مصطفى الخلفي مدرب الفتح الرياضي بعد التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي “نقطة إيجابية بالنظر لظروف المواجهة”، وأضاف ” اعتبرها نقطة إيجابية”.

وتابع :”في ظل النقص العددي وتسع لاعبين فقط، و أن يقوم لاعب بحراسة المرمى ،يبقى تعادل اليوم ايجابيا”

وتعادل مساء اليوم فريق الفتح الرباطي أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله في ملعب مولاي الحسن بالرباط.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً