العصبة الاحترافية تعقد جمعها العام والمصاريف بلغت 23 مليار سنتيم

العصبة الاحترافية تعقد جمعها العام والمصاريف بلغت 23 مليار سنتيم
حجم الخط:

عقدت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد زوال اليوم الجمعة، جمعها العام السنوي، الذي تم عبر تقنية المناظرة الرقمية بسبب جائحة كورونا التي تمر منها بلادنا.

وحسب التقرير المالي للعصبة فقد بلغت المصاريف 23 مليار سنتيم، إذ ذهبت نسبة 84 في المائة من هذه المصاريف كمنح لأندية القسمين الأول والثاني في البطولة الاحترافية.

وصادق ممثلو الأندية واللاعبين والمدربين والحكام والأطباء على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.

هذا وطالب ممثلو بعض أندية القسم الوطني الثاني ببث بعض مباريات هذه البطولة مباشرة على قنوات القطب العمومي، وذلك لتمكينهم من تسويق صورة نواديهم وجلب مستشهرين جدد، كما طالب البعض الآخر من المتدخلين بالرفع من عدد أندية البطولة الاحترافية إلى 18 ناديا خلال المرحلة القادمة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً