اكتفى شباب المحمدية بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه سريع وادي زم، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت بملعب البشير بالمحمدية، ضمن لقاءات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وأتيحت بعض الفرص لشباب المحمدية، الذي بسط سيطرته على المباراة دون أن يتمكن من تسجيلها، لينتهي اللقاء على وقع نتيجة البياض.
هذا التعادل وضع شباب المحمدية في المركز الرابع برصيد ثماني نقاط، بينما صعد سريع وادي زم إلى المركز الحادي عشر برصيد نقطتين.




















0 تعليقات الزوار