كومان : التركيز غاب عنا أمام فالنسيا.. ولن نتنازل عن الليجا

تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن تعادل فريقه مع ضيفه فالنسيا “2-2” في مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال كومان: “كانت مباراة صعبة، بعد العودة كان علينا أن نكون مركزين، سيطرنا على المباراة وكانت لدينا الفرصة لتسجيل الهدف الثالث، لكن بعض الأحيان نفتقد التركيز وهذا أدى لتسجيلهم هدف التعادل”.

وتابع: “الكل يُريد الفوز في كل مباراة، المشكلة ليست نتيجة اليوم بل بسبب التعثرات الماضية، لعبنا بثلاث مدافعين في الخلف من أجل السيطرة على المباراة خصوصًا على الجانب الدفاعي، دائمًا يبقى الأمر خطير أن تلعب وتترك المساحات في الخلف”.

وأضاف: “دي يونج؟ لقد عانى من انزعاج أمس والأطباء نصحونا بأن لا يلعب لمدة 90 دقيقة، في الشوط الثاني شارك لأننا كنا نحتاجه وليس لسبب بأن بوسكيتس لعب بشكل سيء”.

وأكمل: “لدينا لاعبين صغار في العمر وهذا قد يجعلنا غير منتظمين بعض الشيء، اليوم على الأقل عدنا بعد أن تأخرنا في النتيجة لكن للأسف لم نستطيع حسم المباراة بتسجيل الهدف الثالث”.

وواصل: “لم نقل وداعاً لليجا، لا تزال هُناك الكثير من المباريات وكل شيء يمكن أن يحدث، نعم خسرنا بعض النقاط لكنه موسم معقد للجميع، بعد شهرين قد يختلف الوضع تمامًا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى