أكد إدريس المرابط، مدرب إتحاد طنجة جاهزية فريقه لمواجهة المغرب التطواني، في مباراة “ديربي الشمال”، المقررة يوم الأحد القادم بداية من السابعة والنصف مساء بملعب طنجة الكبير، عن الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية.
وأوضح المرابط في تصريح صحفي نقله الموقع الرسمي لفريقه :”التحضيرات تمر في ظروف عادية، إذ نستعد للمباراة بنفس الطريقة التي نستعد فيها لبقية المباريات، ونحن جاهزون ذهنيا وبدنيا للمباراة من أجل تحقيق الانتصار”.
وتابع :”مثل هذه المباريات تحسم بجزئيات بسيطة وهي التركيز، والفريق الذي سيكون جاهزا بدنيا والأكثر تركيز سيحسم المباراة لصالحه، وعلى أي فالظروف جيدة، وأتمنى أن يكون اللاعبون في الموعد لتحقيق الانتصار، لأن الجماهير تنتظر منا الكثير، وندرك جيدا أن المباراة لن تكون سهلة”.




















0 تعليقات الزوار