كشفت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو أولمبيك أسفي لكرة القدم , قبل موعد مباراتهم ضد يوسفية برشيد، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، إصابة خمسة عناصر بفيروس كورونا, في الوقت الذي تقتصر فيه لائحة أولمبيك أسفي على 20 لاعبا فقط، بعدما رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأهيل 10 لاعبين بسبب كثرة النزاعات.
وستعرف تشكيلة القرش المسفيوي غياب كل من حمزة خابا للإصابة و المهدي العطوشي بسبب الطرد في المباراة ضد الوداد ، مما سيقلص القائمة الى 13 لاعبا, هذا في الوقت الذي تشترط فيه الجامعة 14 لاعبا لإجراء مباريات البطولة، وهو ما يهدد الفريق بخسارة مباراته بالقلم.




















0 تعليقات الزوار