الدفاع الحسني الجديدي يعقد جمعه العام يوم 22 دجنبر

الدفاع الحسني الجديدي يعقد جمعه العام يوم 22 دجنبر
حجم الخط:

كشفت مصادر اعلامية أن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم سيعقد جمعه العام العادي يوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري عبر تقنية الفيديو عن بعد ، حسب ما أشارت إليه الجامعة الملكية المغربية بعقد الجموع العامة للأندية المغربية عن بعد، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وسيعرف جدول أعمال الجمع العام تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما قبل التصويت عليهما، ثم تجديد ثلث المكتب المسير.

وسبق للفريق الجديدي أن عقد مثل هذه التجربة بعدما قدم مدربه الجديد القديم عبد الحق بنشيخة بالطريقة نفسها وشارك فيها ممثلو وسائل الإعلام عن بعد.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً