يوسف أقضاض
كشف نادي اتحاد طنجة، مدة غياب لاعبه أنور جيد والتي حددت في أسبوع، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأنف خلال مباراة الفتح الرباطي الأخيرة بملعب مولاي الحسن بالرباط.
وأضاف بيان اتحاد طنجة ، أن اللاعب أنور يعاني من كسر في الأنف، و سيضطر لحمل واق على الوجه.
و سيغيب أنور جيد عن المباراة القادمة أمام المغرب التطواني في ديربي الشمال.
وكان فريق اتحاد طنجة، قد فاز بهدف لصفر على حساب الفتح، الأحد الماضي، برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية.




















0 تعليقات الزوار