يوسف أقضاض : هبة سبور
قال عبد الهادي السكيتيوي عقب نهاية مباراة فريقه أولمبيك أسفي أمام الوداد الرياضي، إن الوداد فريق كبير ويعتز به شخصيا، وكان على علم ان المواجهة ستكون صعبة.
وتابع : “ضيعنا فرص حقيقية وضربة جزاء، كما ضيع الوداد هو الأخر ضربة جزاء، ولكنني سعيد بأداء فريقي و مجهود اللاعبين، و راض على نتيجة فريقي، والفوز هذا سيعطينا دفعة قوية لتقديم الأفضل في قادم المباريات”.
وكان فريق أولمبيك آسفي قد فاز مساء اليوم السبت بهدفين لواحد أمام الوداد الرياضي برسم الدورة الثالثة من البطولة الإحترافية.




















0 تعليقات الزوار