بنهاشم : افتقدنا للفعالية أمام الحسنية

بنهاشم : افتقدنا للفعالية أمام الحسنية
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

قال مدرب شباب المحمدية بنهاشم بعد نهاية مباراة فريقه أمام حسنية أكادير بالتعادل السلبي، إن العياء أثر على لاعبيه، خاصة مع توالي ثلاثة مباريات في بداية الموسم الرياضي الجديد، ولم يقم بعملية التدوير.

وتابع بنهاشم :”خلقنا العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، لكننا افتقدنا للفعالية وضيعنا الفوز”.

وكان فريق شباب المحمدية قد حقق فوزين متتالين في الجولتين الأولى و الثانية ضمن البطولة الإحترافية قبل التعادل مساء اليوم بأكادير، ليرفع بذلك الفريق رصيده إلأى سبع نقاط.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً