الإسماعيلي العلوي : الغيابات بعثرت اوراقنا

الإسماعيلي العلوي : الغيابات بعثرت اوراقنا
حجم الخط:

يوسف أقضاض

قال الإسماعيلي العلوي مدرب نهضة أتلتيك زمامرة عقب الهزيمة أمام الجيش الملكي: ” عوامل كثيرة ساهمت في الخسارة “، و أضاف:” الإصابات بعثرت أوراقنا، خاصة غياب اللاعب المباركي الذي يعتبر من ركائز الفريق ” وكذلك برر الخسارة بسبب طرد أحد لاعبيه.

وتأسف الإسماعيلي العلوي لهزيمة فريقه و تمنى تقديم الأفضل في قادم المبارايات.

وبصم فريق نهضة الزمامرة على بداية سيئة خلال الموسم الرياضي الجديد ،بعد ثلاثة هزائم متتالية أمام كل من نهضة بركان و شباب المحمدية ثم الجيش الملكي..

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً