أكد مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي الرباطي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام مضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد، اليوم الخميس، ضمن لقاءات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وأوضح الخلفي في تصريح تلفزيوني بعد نهاية المباراة :”أظن أن النتيجة مستحقة، لأننا قدمنا مباراة كبيرة، واستطعنا الحفاظ على تقدمنا وانتزاع النقاط الثلاث”.
وتابع :”خلال العشر دقائق الأولى ضغط علينا مولودية وجدة، لكننا سجنا هدف السبق وكسبنا الثقة، كما ناقشنا بقية الدقائق بتركيز كبير، وأحيي اللاعبين على قتاليتهم، لأنه بالرغم من ضعط الخصم علينا إلا أن اللاعبين استماتوا وقدموا كل ما لديهم للحفاظ على الفوز”.




















0 تعليقات الزوار