حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة يوسفية برشيد ضد حسنية أكادير، التي أقيمت اليوم الأربعاء بالملعب البلدي لبرشيد، لحساب لقاءات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.
وأكمل الحسنية المباراة منذ الدقيقة الثانية والأربعين بعشرة لاعبين، عقب تلقي مدافعه زكرياء ألعيوض لبطاقة حمراء مباشرة.
وبهذه النتيجة يكون الفريقان قد حصلا على أول نقطة في الموسم الجديد من البطولة، بعدما خسر اليوسفية مباراته الأولى أمام الوداد الرياضي بهدفين دون رد وخسر الحسنية أمام ضيفه حاد طنجة بهدف دون رد.




















0 تعليقات الزوار