نهضة الزمامرة يستقبل الجيش بملعب العبدي بالجديدة

نهضة الزمامرة يستقبل الجيش بملعب العبدي بالجديدة
حجم الخط:

سيستقبل فريق نهضة الزمامرة ، ضيفه الجيش الملكي، بملعب العبدي بالجديدة، الجمعة المقبل، ضمن ثالث جولات البطولة الوطنية الاحترافية ، بعدما حصلوا على ترخيص من سلطات الجديدة.

وسبق لنهضة الزمامرة ان استقبل ضيفه نهضة بركان في الأسبوع الأول من البطولة الاحترافية، بملعب البشير بالمحمدية، نظرا للأشغال التي يشهدها ملعب “أحمد شكري” بالزمامرة .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً