يوسف أقضاض
ارجع عبدالرحيم النجار المدرب المساعد بفريق يوسفية برشيد الهزيمة أمام الوداد الرياضي في تصريح له عقب نهاية المباراة ، إلى الطرد الذي تلقاه لاعب الفريق مما أثر على نتيجة المباراة، قائلا ” الطرد أثر علينا بشكل كبير”.
و تابع، قدم لاعبونا مباراة جيدة ،و واجهنا فريق كبير، وسنستعد للمواجهة القادمة أمام حسنية أكادير لتحقيق الفوز.




















0 تعليقات الزوار