عبد الرحيم النجار : الطرد كان سببا في هزيمتنا أمام الوداد

عبد الرحيم النجار : الطرد كان سببا في هزيمتنا أمام الوداد
حجم الخط:

يوسف أقضاض

ارجع عبدالرحيم النجار المدرب المساعد بفريق يوسفية برشيد الهزيمة أمام الوداد الرياضي في تصريح له عقب نهاية المباراة ، إلى الطرد الذي تلقاه لاعب الفريق مما أثر على نتيجة المباراة، قائلا ” الطرد أثر علينا بشكل كبير”.

و تابع، قدم لاعبونا مباراة جيدة ،و واجهنا فريق كبير، وسنستعد للمواجهة القادمة أمام حسنية أكادير لتحقيق الفوز.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً