تلقى حسنية أكادير خسارة قاسية امام ضيفه إتحاد طنجة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، بملعب أدرار الكبير بأكادير، لحساب لقاءات الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وجاء الهدف الوحيد خلال هذه المباراة عبر الاعب أنور جيد في الدقيقة الثامنة والعشرين، بعد خطأ في دفاع حسنية أكادير.
وأكمل الحسنية المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة الخامسة والسبعين، بعد طرد مدافعه وقائده ياسين الرامي، الذي تدخل بقوة على المهاجم الغابوني أكسيل ميي، كما تلقى الفريق السوسي البطاقة الحمراء الثانية التي نالها عبد العالي الخنبوبي على مقاعد البدلاء في الوقت البدل الضائع للجولة الثانية.




















0 تعليقات الزوار