كومان يكشف أسباب الحسارة أمام قادش

شرح الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة أسباب سقوط فريقه أمام مضيفه قادش “1-2″ في مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني”.

وقال كومان: “إن تلقي الهدف الثاني بالطريقة التي حدثت أمر غير مقبول، هذا لا يليق ببرشلونة، لا أعتقد أن الفرق الأخرى التي دربتها استقبلت أهداف مثل هذه”.

وتابع: “كنا نحتاج أن نكون مركزين بشكل أكبر، من الصعب شرح ما حدث لأننا كنا قادمين من أسبوع جيد للغاية”.

وأكمل: “كان محتما علينا توسيع اللعب في عرض الملعب لأن المنافس كان متكتل في منطقته، وهذا ما يحدث عندما يسجل المنافس أولا، تتعقد الأمور عليك بشكل كبير”.

وأضاف: “من الصعب شرح كيف استقبلنا الأهداف ضد آلافيس وأتلتيكو واليوم ضد قادش، في لقاء اليوم لم نكن جيدين في الشوط الأول، وتحسن الأداء نوعا ما في الشوط الثاني، لكن هذا لم يكن كافيا”.

وواصل: “ما حدث اليوم يجعلنا نأخذ خطوة للخلف في المنافسة على لقب الدوري، علينا جميعا أن ندرك ونقبل أننا لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباراة، نفتقد إلى العدوانية للفوز بالصراعات الفردية”.

وزاد قائلاً: “ولكن بطبيعة الحال ما زلنا نريد المنافسة على اللقب، علينا تقبل النتيجة وأن نواصل العمل، فارق 12 نقطة عن أتليتكو مدريد كبير جدًا، لكن علينا المضي قدمنا، وإن لم نتحسن، لن نستطبع الفوز”.

وأتم: “ديست ؟ قمت بتبديله بمهاجم آخر، لاعب مثل ترينكاو يتمتع بالكثير من الطاقة في الجناح الأيمن، إذا كان بعض اللاعبين لديهم مشاكل في شيء سأقوم باخبارهم شخصياً وليس من خلال التحدث للصحافة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى