الناصيري ينفق أزيد من ملياري سنتيم في الميركاتو الصيفي

الناصيري ينفق أزيد من ملياري سنتيم في الميركاتو الصيفي
حجم الخط:

أنفق سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي أزيد من ملياري سنتيم خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تعزيز صفوف فريقه استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وضم الوداد الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الحالي كلا من الدولي التنزاني سايمون مسوفا من الدفاع الجديدي واللاعب أيوب سكومة من الفتح الرياضي وسفيان المودن من إتحاد طنجة وأيوب الكعبي من هيبي فورتون الصيني ومؤيد اللافي من إتحاد العاصمة الجزائري وأيوب بنشاوي من الدفاع الجديدي وأنس سرحات من نهضة الزمامرة ومحمد رحيم من شباب المحمدية.

وبلغ إجمالي الصفقات التي أبرمها الفريق الأحمر هذا الصيف أزيد من ملياري سنتيم، وذلك رغبة من الجهاز الإداري للوداد في تعزيز التركيبة البشرية للفريق الأول، تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً