قررت إدارة الفريق الرياضي بالتنسيق مع الطاقم التقني، بقيادة الإطار الوطني مصطفى الخلفي، منح الفرصة لعدد من لاعبي الأمل للدفاع عن ألوان الفريق الأول، تماشيا مع إستراتيجية العمل التي ينهجها نادي الفتح، والمرتكزة على سياسة التكوين، والاعتماد على أبناء مدرسة الفريق، والتقليل من التعاقد مع لاعبين من فرق أخرى.
وبناءا عليه تم تصعيد 11لاعبا من فريق الامل للفريق الاول ، فيما اكتفى بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بكل من رضا الهجوج، القادم من فريق أولمبيك خريبكة، الذي فقد مكانته ضمن فرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والإيفواري سيدريك إليزي كودجو، القادم من فريق وداد فاس، علاوة على الدولي الليبي، أنيس سالتو، القادم من الاتحاد السكندري، مستفيدا من انتهاء العقد الذي كان يربطه بالفريق المصري.




















0 تعليقات الزوار