الوداد يضم رحيم من شباب المحمدية

الوداد يضم رحيم من شباب المحمدية
حجم الخط:

توصل الوداد الرياضي لاتفاق مع شباب المحمدية على ضم اللاعب محمد رحيم بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وسينضم محمد رحيم إلى الفريق الأحمر بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم كروية، بعدما قضى موسما مع الفريق على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى شباب المحمدية.

وكان الوداد قد دخل في مفاوضات طويلة مع شباب المحمدية حول ضم اللاعب محمد رحيم، عقب المستويات الجيدة التي بصم عليها مع الفريق الأحمر الموسم الماضي.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً