نابولي يعاقب روما برباعية في الكالتشيو

حقق فريق نابولي فوزاً كبيراً وساحقاً على حساب نظير روما، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقين على أرضية ملعب ” سان باولو “، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

ورفع فريق نابولي رصيده بعد هذا الفوز الى 17 نقطة في المركز الخامس بجانب يوفنتوس، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 17 في المركز السادس في سلم الترتيب.

بداية الشوط الثاني من المباراة، سدد لوزانو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس روما أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 46″، بينما أرسل سبينازولا كرة عرضية لكن دفاع نابولي أبعدها الى ركنية، ظهر دزيكو وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس.

وفي الدقيقة ” 64 ” سجل نابولي هدف ثاني عن طريق فابيان رويز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم لوزانو ودخل بوليتانو من جانب نابولي، سدد بيريز كرة داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في مدافع نابولي ثم الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 73 “.

خروج زيلينسكي ودخل ألماس من جانب نابولي، ثم سجل نابولي هدف ثالث عن طريق درايس ميرتينز في الدقيقة ” 81 ” بعد متابعة تسديدة ارتدت من الحارس، خرج ديم وميرتنز ودخل لوبتكا بيتانيا، ثم سجل ماتيو بوليتانو هدف رابع لصالح نابولي في الدقيقة ” 87 “، لينتهي اللقاء بفوز نابولي 4-0.

بدأت المباراة بدقيقة صمت على الراحل دييجو مارادونا، في وقت دخل روما المباراة بقوة باحثاً عن هدف مبكر، حيث سدد بيدرو رودريجيز كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 2 “، ثم أستمرت أفضلية روما وسط تراجع من جانب نابولي الى مناطقه.

أوقف الحكم المباراة في الدقيقة ” 10 ” تكريماً للراحل مارادونا، ثم دخل نابولي أجواء المباراة بعد كرة عرضية من روي حولها إنسيني بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 14 “، أطلق زيلينسكي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس، ثم واصلت أفضلية فريق نابولي على أجواء الشوط الأول.

وفي الدقيقة ” 29 ” تحصل ميرتنز على ضربة حرة مباشرة، إنبرى لها لورينزو إنسيني مسجلاً هدف التقدم لصالح نابولي في الدقيقة ” 30 “، ثم سدد كريستانتي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 33 “، خرج مانشيني للإصابة ودخل بدلاً منه جيسوس.

كاد فريق نابولي أن يسجل هدف ثاني عن طريق ميرتنز الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها بصعوبة، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق نابولي بهدف نظيف.

إغلاق