زيدان يكشف مبررات الخسارة أمام ألافيس في الدوري

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي، عقب الخسارة 2-1 أمام ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الحادي عشر من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان في حديثه:” لا أملك تفسير لما حدث اليوم، من الصعب أن نفعل ما فعلناه في مباراة إنتر ميلان بعد 3 أيام فقط، ليس لدينا إستمرارية في مستوانا ولا حتى نتائجنا”.

وأضاف حيث قال:”هي أسوأ بداية لنا، يزعجني بأنني لا أغير ديناميكية الفريق أثناء المباراة بعد الدخول بشكلٍ سيء، أنا المسؤول عما حدث ويجب عليّ إيجاد الحلول”.

واستطرد:” إصابة هازارد؟ أتمنى أن تكون مجرد كدمة، وأن لا تكون إصابة عضلية، المشكلة التي نواجهها في الوقت الحالي هي عدم الثبات، لن نبحث عن الأعذار، علينا تغيير شكل الفريق”.

وأردف قائلاً:”كانت هناك لحظات لعبنا بها جيدًا وأخرى سيئة، ولكن استقبال هدف مبكر جعل الأمر صعباً، تفكيرنا سينصب على مباراة الثلاثاء الآن، لا يمكننا التفكير في السلبيات فقط، هناك إيجابيات”.

واتم:” في نهاية الشوط الأول كنا الأفضل، ولكن في الشوط الثاني فشلنا، يجب علينا أن نقلب الصفحة ونفكر في المباراة القادمة، نعاني من إصابات، ليس عذراً ولكنها حقيقة، وليس هناك عذر لهذا المستوى”.

زر الذهاب إلى الأعلى