الدوري الإسباني : ريال مدريد ينهزم بميدانه أمام ديبورتيفو ألافيس

تلقى فريق ريال مدريد خسارة مخيبة للآمال على يد نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2-1 في الجولة الحادي عشر من الليجا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ألافيس رصيده الى 13 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح ديبورتيفو ألافيس بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب لمسة يد على ناتشو، إنبرى لها لوكاس بيريز مسجلاً التقدم، وبعدها أرسل كروس كرة عرضية من ركنية في الدقيقة ” 15 ” حولها ماريانو برأسية لكنها سهلة بين أحضارس باتشيكو.

افتك هازارد الكرة من لاعب ألافيس ثم دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن الحارس تصدى لها ثم عادت اليه قبل أن يسقط داخل منطقة الجزاء بعد تدخل لاعب ألافيس عليه لكنم الحكم طالب بإستمرار اللعب، ثم كاد بيريز أن يسجل هدف ثاني بعد كرة وصت اليه ثم دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أبعدها كورتوا.

وفي الدقيقة ” 28 ” خرج هازارد مصاباً ودخل بدلاً من رودريجو، ثم أهدر كروس هدف محقق بعد أن افتك الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة تصدى لها الحارس ثم سددها مرة اخرى الحارس أبعدها في الدقيقة ” 38 “، ارتقى ماريانو لكرتين عرضيتين الاولى بين أحضان الحارس والثانية فوق المرمى، لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، مرر أسينسيو كرة عرضية خطيرة مرت من امام رودريجو، ثم سجل ألافيس هدف ثاني عن طريق خوسيلو مستغلاً هفوة من كورتوا في تمرير الكرة ليفتكها ثم يسددها في المرمى الخالي في الدقيقة ” 49 “، ثم سدد كرس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس على مرتين.

خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه فينيسيوس في الدقيقة ” 62 “، ثم أنقذ كورتو مرماه من هدف محقق من أمام بيريز، ثم تسديدة أخرى ارتطمت في فاران، ثم سدد خوسيل كرة قوية فوق المرمى بقليل، ثم خرج كروس ومودريتش ومارسيلو ودخل بدلاً منه أوديجارد وإيسكو وميندي في الدقيقة ” 68 “.

سدد رورديجو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة” 72 “، ثم سدد فاسكيز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، ثم أبعد مدافع ألافيس رأسية ماريانو قبل دخولها الشباك في الدقيقة ” 84 “، ثم سجل ريال مدريد هدف تقليص النتيجة عن طريق كاسيميرو في الدقيقة ” 86 “.

سدد لاعب ألافيس كرة من دخال منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها بصعوبة في الدقيقة ” 88 “، كثف ريال مدريد محاولاته في الدقائق الأخيرة على أمل إدراك التعادل، حيث سدد إيسكو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في العارضة في الدقيقة ” 90+6 “، لينتهي اللقاء 2-1.

إغلاق