خاص : لكرد يكشف كيف تحول من لاعب لحارس مرمى وامنية والده المتوفى

ادريس دحني

فتح حارس الجيش الملكي والمنتخب الوطني المحلي ايوب لكرد قلبه ل”هبة سبور” , حيث كشف عن الحدث المحوري الذي غير مركزه من لاعب لحارس مرمى , قبل أن يفصح عن أمنية والده الذي وافته المنية قبل أن يشاهد ابنها يحققها , اضافة لأحلامه وطموحاته المستقبلية .

وقال لكرد ابن حي الرياض ببوزنيقة , انه كان يمارس كرة القدم كلاعب قبل أن يسرد كيف تحول مساره لحارس بعدما غاب حارس مرمى فريقه عن البطولة المدرسية ليحل مكانه بطلب من زملائه , ولتبدأ رحلته مع هذا المركز الجديد , خصوصا أنه لقي دعما من اخيه ووالده واللذين تنبأ له بمستقبل واعد .

وتدرج ايوب لكرد ضمن فئات فريق وفاق بوزنيقة , قبل أن تترصده عيون نهضة بركان ,وبعدها وقع على انتقاله لفريق الجيش , وهي الأمنية التي كان والده يحلم بها بحكم أنه عسكري ومشجع لفريق الجيش , لكن الأقدار أبت إلا أن تخطف روحه قبل أن يرى إبنه بقميص الزعيم .

وبصم الحارس الشاب على موسم جيد رفقة العساكر , حيث استطاع خطف الرسمية من الحارس باعييو وحافظ على نظافة شباكه في العديد من المناسبات , وهو ما دفع عموتة لاستدعائه للمنتخب المحلي .

ويطمح لكرد لتطوير نفسه والعمل بجهد لحمل قميص المنتخب الوطني الأول , والذي يعتبره حلم أي حارس مرمى , وفي هذا الصدد قال : “سأواصل العمل بجهد لتطوير مستواي , ومساعدة فريقي على حصد نتائج ايجابية , هدفنا تحقيق كأس العرش واللعب على البطولة أو مقعد ضمن كوكبة المقدمة , يضمن لنا اللعب على الواجهة الافريقية … سيكون التحدي هو الحفاظ على مكانتي ضمن المنتخب المحلي لكن حلمي هو البلوغ للمنتخب الأول ”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى