استقطاب نيمار وهالاند يشعل انتخابات برشلونة

وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، عن إثارة جديدة في انتخابات مجلس إدارة برشلونة، عقب ارتباط المرشحين بعقد صفقات مدوية في حالة الفوز.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن هناك العديد من النجوم ارتبطوا بالانتقال لبرشلونة، في حالة فوز مرشحين بالانتخابات، مثل نيمار (باريس سان جيرمان)، وإيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند).

وأشارت إلى أن هذا السباق بدأ عن طريق إميلي روسود، الذي وعد بضم نيمار، إذا فاز بمقعد الرئاسة، حيث سيتعاقد معه مجانًا في صيف 2022، عقب انتهاء عقده رفقة باريس.

وأوضحت أن روسود ذهب لأبعد من ذلك، وأكد أنه يجري بالفعل مفاوضات مع لاعب كبير آخر سيكشف عن اسمه الشهر المقبل.

وقالت الصحيفة إن هالاند هو الاسم الآخر الذي يبرز بقوة في انتخابات برشلونة، رغم أن عقده مع دورتموند ينتهي في 2024.

وأضافت أن هالاند سينتهي به المطاف في فريق أكبر من دورتموند، حيث أنه كان هدفًا لريال مدريد، لكن ارتباط الأخير بضم مبابي في الصيف المقبل، جعل صفقة اللاعب النرويجي معقدة.

وذكرت “مينو رايولا وكيل هالاند، هو مفتاح رحيله عن دورتموند، ومستعد لنقله لمن يدفع أعلى سعر، كما أن الوكيل الإيطالي معتاد على هذا النوع من الصفقات، طالما أن العرض المقدم سيكون مغريًا لكل الأطراف”.

وكشفت أن هناك العديد من المرشحين بالفعل في انتخابات برشلونة، جمعوا معلومات عن هالاند، نظرًا لأن البارسا في حاجة بالغة لضم مهاجم صريح.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن برشلونة لا يملك الأموال حاليًا لإبرام هذه الصفقات، لكنه يمتلك لاعبين مميزين يمكن بيعهم، للحصول على سيولة اقتصادية تساهم في حسم التعاقدات الجديدة خلال الصيف المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى