ودعت إدارة الرجاء البيضاوي المدرب المساعد يوسف سفري، برسالة خاصة، اليوم الجمعة، بعدما قرر عدم مواصة مشواره مع الفريق.
وكتب الرجاء، عبر صفحته الرسمية، أنه يتوجه بالشكر ليوسف سفري، على مساهمته في الإنجازات التي حققها الفريق، خلال السنتين الأخيرتين، والمتمثلة في الفوز بالكونفيدرالية وكأس السوبر الإفريقي ودرع الدوري المغربي.
وتمنى الرجاء أيضا كل النجاح والتوفيق لسفري، في تجاربه الرياضية المقبلة




















0 تعليقات الزوار