يوسف أقضاض
عبر مدافع الرجاء الجديد مروان هدهودي، أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد انضمامه للفريق البيضاوي، وأكد في تصريح له “عدت لفريقي الأم والأصلي، الذي تكونت به وترعرت فيه، كما تعلمت فيه الكثير من الأشياء، التي أفادتني في مشواري”.
و قال الهدهودي، أنه غادر الرجاء منذ 7 سنوات، كما وجه الشكر لنادي الرجاء الرياضي على ثقته، قائلا “أشكر جميع مكونات الفريق على هذه الثقة، وأتمنى أن أقدم الإضافة للرجاء، لتكون عودتي ناجحة وموفقة، مع فريق كبير ويلعب على مختلف الواجهات”.
واختم الهدهودي، قوله بأنه يطمح لتقديم الإضافة للرجاء، وأن ينجح في مهمته ويسعد الجمهور.




















0 تعليقات الزوار