تواصل ممثلون عن جمعية قدماء لاعبي الرجاء الرياضي مع جواد الزيات، رئيس الفريق حيث طالبوه بالبقاء في منصبه كرئيس للنادي، والتراجع عن استقالته من منصبه.
والتقى كل من الدولي السابق مصطفى الحداوي، والنجم الرجاوي بينيني، بالزيات لمحاولة اقناعه بالاستمرار في منصبه، رئيسا للفريق الأخضر، ومواصلة العمل الذي ينجزه رفقة مكتبه المسير الحالي.




















0 تعليقات الزوار