وكالات
سيشرف ربان سفينة الوداد الرياضي الجديد ، التونسي فوزي البنزرتي، على أول حصة تدريبية لفريق الوداد، اليوم الثلاثاء، في ثالثة تجربة لشيخ المدربين التونسيين على رأس العارضة الفنية للقلعة الحمراء.
وسيدخل نادي الوداد معسكرا مغلقا بمنتجع مازاكان بالحديدة، عوض مراكش بقرار من المدرب البنزرتي، مع الإشارة أن مجموعة من لاعبي الوداد يتواجدون رفقة المنتخب المحلي، بعد أن وجه لهم المدرب الوطني الحسين عموتة، في انتظار عودتهم لتداريب الوداد.




















0 تعليقات الزوار