أعلن نادي الفتح الرياضي الرباطي، اليوم الإثنين، تمديد اتفاقيته مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي إلى غاية 2023.
وتهدف اتفاقية الشراكة والتعاون المبرمة بين الفتح الرياضي وأولمبيك ليون الفرنسي إلى تبادل الخبرات في مجالي التكوين والتسيير بين الناديين.
وكان ناديا الفتح وليون قد وقعتا اتفاقية الشراكة بينهما شهر نونبر 2019، وذلك بحضور حمزة الحجوي، رئيس النادي المغربي وجون ميشيل أولاس، رئيس النادي الفرنسي.




















0 تعليقات الزوار