تنازل الدولي المغربي بدر بانون، الوافد الجديد على نادي الأهلي المصري عن جزء من مستحقاتهم المالية العالقة لدى مسؤولي الرجاء الرياضي.
وأوردت تقارير إعلامية مصرية أن المدافع الجديد للنادي الأهلي تنازل عن ما مجموعه 300 مليون سنتيم لفائدة فريقه الرجاء، من أجل تسهيل انتقاله إلى النادي المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكان بدر بانون يدين لإدارة فريقه ببعض المستحقات المالية التي تشمل منح بعض المباريات إلى جانب أقساط منح التوقيع الخاصة به على غرار بقية زملائه اللاعبين الذين لازالوا ينتظرون تسديد مكتب جواد الزيات لمستحقاتهم العالقة.




















0 تعليقات الزوار