أنهى نادي حسنية أكادير نزاعه مع مدرب السابق امحمد فاخر بشكل ودي، بعد وصل الطرفان لاتفاق نهائي خلال الساعات القليلة القادمة، سدد من خلالها الفريق السوسي جزءا من مسحقات مدربه السابق.
وعلم موقع “هبة سبور” من مصدر داخل إدارة الحسنية أن الأخيرة عقد سلسلة من الاتصالات مع المدرب امحمد فاخر من أجل إنهاء نزاعهما بعيدا عن دهاليز المحاكم، وهو ما تم بالفعل، بعد الاتفاق على إنهاء الخلاف بشكل ودي.
وكان امحمد فاخر قد عين مدربا لنادي حسنية أكادير شهر نونبر الماضي خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي، قبل أن يقال من منصبه شهر يناير بسبب سوء النتائج والضغط الجماهيري.




















0 تعليقات الزوار