جدد المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي الثقة في المدرب جمال السلامي وباقي أفراد الطاقم التقني , وذلك بعد الاجتماع الذي اقيم عبر تقنية الفيديو المباشر , حيث نوه جواد الزيات بالعمل الكبير الذي قام به الطاقم التقني وعلى رأسه المدرب جمال السلامي الذي جاءت حصيلته أكثر من إيجابية بالنظر للإنجازات التي تحققت على عهده.
وقرر المكتب الحفاظ على الطاقم التقني من أجل أن يركز النسور على كأس محمد السادس للأندية الأبطال للفوز بها , وانعاش ميزانيته لصرف مستحقات اللاعبين العالقة , وكذا القيام بصفقات تليق بمستوى الخضر , وتخفيف أعباء الفريق من ديون المنازعات والتي ارتفعت بشكل كبير خصوصا بعد حكم الطاس النهائي لصالح فاخر بمبلغ يفوق 500 مليون سنتيم




















0 تعليقات الزوار