حاوره : عبد العزيز أرجدال
أكد كريم الصيقل، الوافد الجديد على نادي حسنية أكادير سعادته بتجربته الجديدة، بعدما وقع في كشوفات الفريق السوسي بموجب عقد يمتد إلى غاية شهر يونيو 2023، قادما إليه من نادي إف سي أيندهوفن الهولندي.
وأوضح اللاعب في حوار حصري أجراه معه موقع “هبة سبور” أن حبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير أقنعه بمشروع النادي عندما اتصل به شهر يونيو الماضي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم الإضافة للحسنية خلال الموسم الكروي الجديد.
بداية، كيف جاء انتقالك إلى حسنية أكادير
تلقيت اتصالا من الرئيس حبيب سيدينو نهاية شهر يونيو الماضي، وتحدث لي عن مشروع النادي وطموحاته، وصراحة أعجبني مشروع الحسنية، والرئيس أقنعني بمشروع النادي وبأن الحسنية هو الفريق الأنسب بالنسبة لي، وبعدها تفاوضنا بشكل مباشر، ووقعت عقدا مبدئيا في البداية، قبل أن ألتحق بالنادي، وقد حظيت بترحيب كبير من طرف جميع مكوناته، وأنا سعيد بالتواجد مع الحسنية.
التحقت بالحسنية منذ أشهر، وهذه أول تجربة احترافية لك في الدوري المغربي، كيف وجدت الأجواء داخل فريقك الجديد ؟
التحقت بالحسنية شهر غشت الماضي، ولم أتمكن من القدوم قبل هذا الموعد بسبب جائحة كورونا، إذ لم تكن هناك رحلات جوية بين المغرب وهولندا، وصراحة فقد وجدت أجواء رائعة والجميع رحب بي من لاعبين وطاقم تقني ومسؤولين، وأنا جد مسرور بهذا الترحيب.
لديك تجربة موفقة في الدوري الهولندي، كيف تقيم مشوارك هناك ؟
نعم لعبت الكثير من المباريات في هولندا، لكن أيضا لعبت الكثير في بلجيكا، وتجربتي في هولندا رائعة، لعبت لفريق رائع، لقد كان بإمكاني البقاء هناك، لأن مسؤولي فريقي السابق اقترحوا علي عقدا لمدة موسمين، لكن رفضت رغبة مني في تغيير الأجواء وخوض تحد جديد في مشواري الكروي.

بعد التحاقك بالحسنية، ما هي الطموحات التي تريد تحقيقها خلال المستقبل القريب ؟
طموحاتي هي إعادة الفريق إلى مكانته الصحيحة، من خلال التواجد في المراتب الأولى بجدول ترتيب الدوري، لأجعل الجماهير السوسية سعيدة وفخورة بفريقها، وأنا أعلم أن الجماهير غير راضية على حصيلة فريقها في الدوري خلال الموسم المنتهي، واطمح لإسعاد هذه الجماهير، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تقديم الإضافة للحسنية.
في الأخير، رسالة مفتوحة إلى الجماهير السوسية ؟
سأقدم كل شيء من أجل هذا الفريق وسأقاتل من أجل هذا، والحسنية كنت أعشقها قبل قدومي إليها، وسأبذل كل جهدي من أجل إسعاد هذه الجماهير، وأتمنى منها مساندتنا، لأننا في حاجة ماسة إلى الدعم الجماهيري، إذ أن أي فريق لا يساوي شيئا بدون جماهيره، وأتمنى أن تدعمنا وتساندنا حتى نتمكن من إعادة الفريق إلى مكانته الصحيحة.




















0 تعليقات الزوار