استقال الإطار الوطني عثمان العساس، اليوم الخميس، من تدريب نهضة الزمامرة، لأسباب خاصة.
وقدم عثمان العساس إستقالته لإدارة نادي نهضة الزمامرة، صباح اليوم الإثنين، مؤكدا عدم استعداده للاستمرار مع الفريق خلال الموسم الكروي القادم، بعدما قاده خلال النصف الثاني من الموسم الكروي المنقضي.
وسبق لعثمان العساس أن خاض تجارب احترافية عدة خلال مسيرته كلاعب إذ جاور كلا من أم صلال والغرافة القطريان والشارقة الإماراتي، علما أنه بدأ مع أولمبيك خريبكة مشواره الكروي.




















0 تعليقات الزوار