تعليق أنشيلوتي على أنباء انتقال إيسكو إلى إيفرتون

وكالات

رفض الإيطالي المخضرم كارلو إنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي الانسياق وراء التكهنات التي تشير إلى قرب انضمام الإسباني الدولي إيسكو نجم وسط ريال نادي مدريد الإسباني إلى جوديسون بارك.

وترددت أنباء كثيرة في الآونة الآخر بشأن قرب رحيل إيسكو، 28 عاما، الذي خرج على الأرجح من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير لنادي ريال مدريد إلى إيفرتون، كي يلحق بزميله السابق في العملاق المدريدي، الكولومبي خاميس رودريجيز.

ويحتل إيفرتون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، بعد عروضه القوية بداية الموسم الحالي، وأبرم المسؤولون في النادي عددا من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي الماضي المنتهي في الخامس من أكتوبر المنصرم.

فقد تعاقد أنشيلوتي مع كل من عبد الله دوكوروي، وآلان، كما نجح أنشيلوتي في ضم رودريجيز الذي كان يعاني تهميشا واضحا في ريال مدريد.

وتشير تقارير إلى أن أنشيلوتي يبدي حرصا على جلب نجم آخر من ريال مدريد إلى كتيبته، فيما يبرز إيسكو على رادار الإيطالي في هذا الخصوص.

لكن أنشيلوتي حرص على التحدث عن تلك التكهنات في التصريحات التي أدلى بها عقب فوز إيفرتون مساء أمس الأحد على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال أنشيلوني: «إيسكو لاعب رائع، ولا زلت أتذكره بالخير، لكني لا أركز الآن وبكل أمانة عليه مسألة ضمه».

وأوضح: «أنا أركز فقط على أسبوع مهم سنواجه فيه مانشستر يونايتد، وعلينا أن نجهز لاعبينا جيدا قبل المباراة».

وأمضى الإيطالي موسمين تولى فيهما القيادة الفنية لريال مدريد، ومن المصادفة أنه أول تعاقداته في ريال مدريد بعد تعيينه مدربا كانت مع إيسكو في العام 2013.

وشارك إيسكو في أكثر من 100 مباراة تحت قيادة أنشيلوتي في ريال مدريد وأحرز خلالها 17 هدفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى