الرجاء يعلن شفاء 3 لاعبين من فيروس كورونا

الرجاء يعلن شفاء 3 لاعبين من فيروس كورونا
حجم الخط:

أكدت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو الرجاء شفاء 3 لاعبين أساسيين ويتعلق الأمر بكل من سفيان الرحيمي، ومحسن متولي، وعمر العرجون.

واستعادة اللاعبون عافيتهم من الفيروس الذي حال دون استئنافهم للتداريب استعدادا لمواجهة الزمالك، وفرض عليهم الخضوع لفترة الحجر الصحي.

وسيستأنف لاعبو الرجاء تداريبهم رفقة المجموعة غدا الجمعة، علما أن الرجاء كان قد استعاد يوم أمس أربع لاعبين مهمين في تشكيلة جمال سلامي، ويتعلق الأمر بكل من شاكير، ونناح، والوردي، والحافيظي

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً