مانشستر يونايتد يؤكد إصابة أليكس تيليس بفيروس كورونا

وكالات

كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق، والمنتقل إليه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، قد تعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وغاب أليكس تيليس عن فوز مانشستر يونايتد العريض على حساب ريد بول لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليثير الكثير من التساؤلات عن سبب غيابه.

وكان تيليس، المنتقل إلى مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، قد خاض مباراته الأولى مع «الشياطين الحمر» خلال فوز فريقه بهدفين مقابل هدف على حساب باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء».

لكن غاب أليكس تيليس عن مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» وانتهت بالتعادل السلبي.

وأكد سولسكاير في تصريحات للقناة التلفزيونية الرسمية لنادي مانشستر يونايتد، أن غياب أليكس تيليس عن آخر مباراتين للفريق جاء بسبب إصابة البرازيلي بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأشار سولسكاير إلى أن تيليس حاليًا يخضع لفترة حجر صحي ذاتي لبعض الوقت، وأصبح غيابه عن قمة الجولة السابعة في «البريميرليج» أمام آرسنال أمرًا حتميًا، وكذلك مواجهة إسطنبول باشاك شهير في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وجاء في بيان مقتضب نشره مانشستر يونايتد: «سولسكاير يؤكد أن أليكس تيليس تم تأكيد إيجابية اختباره لفيروس كورونا، ونتمنى له سرعة التعافي، والعودة إلى المجموعة قريبًا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق