باعدي : جئت إلى نهضة بركان للتتويج بالألقاب

باعدي : جئت إلى نهضة بركان للتتويج بالألقاب
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

توجه كريم باعدي المنتقل لصفوف نهضة بركان بكلمة مؤثرة للبيت البرتقالي يعبر فيها عن اعتزازه بحمل قميص نهضة بركان، وأن له الشرف في الانتماء له، على أمل تحقيق البطولات مع فارس الليمون.

وأوضح باعدي في كلمته بالقول : “وأنا أتشرف بحمل قميص النهضة البركانية،فريق الأبطال والألقاب،يسعدني أن أعبر عن فخري بالإنتماء لهذا الفريق العريق،على أمل أن أواصل معه تحقيق الألقاب والبطولات”.

وتابع :”شكرا لمسؤولي نهضة بركان على الثقة التي وضعوها في شخصي، شكرا للجماهير البركانية على عبارات الترحيب وشكرا لوكيل أعمالي الذي يسر لي هذا الإنتقال المبارك…ليجعل الله طريقنا ميسرا لتحقيق النجاحات.”

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً