فسخ محمد علي بامعمر عقده مع الجيش الملكي بالتراضي بعد أن كان قد عبر عن رغبته في الرحيل وخوض تجربة أخرى نهاية الموسم المنصرم , خصوص بعد سوء التفاهم الذي وقع بينه وبين المدرب بعد تصريحات هذا الأخير عقب الهزيمة في مباراة الرجاء الرياضي .
وجاء الإنفصال أمس الإثنين بين الطرفين حيث شكرت إدارة الجيش الملكي اللاعب محمد علي بامعمر على الخدمات التي قدمها للفريق طيلة الموسمين الماضيين قادما من الدفاع الجديدي بتوصية من المدرب عبد الرحيم طاليب الذي يعرف إمكانيات اللاعب.




















0 تعليقات الزوار