فيروس “كورونا” يتسلل إلى المغرب التطواني ويصيب 4 أفراد في الفريق

فيروس “كورونا” يتسلل إلى المغرب التطواني ويصيب 4 أفراد في الفريق
حجم الخط:

أعلن نادي المغرب التطواني تسجيل أربع حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد في صفوف الفريق الأول، خلال المسحة الطبية الأخيرة.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن جميع مكونات النادي خضعت لختبار الكشف عن فيروس “كورونا” يوم أمس السبت، وقد كشفت النتائج عن إصابة ثلاثة لاعبين وأحد أفراد خلية الإعلام للنادي.

وأضاف النادي أن الإدارة قررت الشروع في التحضير للموسم الجديد بداية من يوم غد الإثنين، على أن يخضع المصابون الأربعة الذين لا يعانون من أي أعراض للبروتوكول العلاجي المنصوص عليه من طرف السلطات المختصة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً