وكيل أعمال أوزيل يفتح النار على أرتيتا

وكالات

انتقد وكيل أعمال الألماني المعتزل دوليا مسعود آوزيل صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي، الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز، زاعما أن الأخير قد كذب فيما يتعلق بالأسباب التي دفعته لاستبعاد أوزيل من قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليح».

واُستبعد أوزيل الذي لم يلعب رفقة آرسنال، أيضا من قائمة الفريق التي تخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج»، ما يعني أنه لن يظهر مع الفريق اللندني حتى يناير المقبل على الأقل.

وزعم أرتيتا أن قراره باستبعاد أوزيل يُعزى فقط لأسباب فنية تتعلق بكرة القدم، لكن إركوت سوجوت، وكيل أعمال اللاعب ذي الأصول التركية قال في تصريحات أدلى بها لشبكة «إي إس بي إن» الإخبارية الأمريكية إن المدير الفني لآرسنال يعامل مسعود بإجحاف، ولم يكن صادقا في أسباب قراره باستبعاد اللاعب.

وأوضح سوجوت: «جمهور آرسنال يستحق توضيحا صادما من أرتيتا»، موجها حديثه إلى مدرب الجانرز قائلا: «أنت رفضت أن تكون عادلا، وصادقا وشفافا، وتعامل شخصا باحترام، وهذا الشخص يرتبط بعقد مع النادي، وكان مخلصا له طوال الوقت».

وأضاف وكيل أعمال مسعود أوزيل: «كل شخص بالخارج يعلم أنه (أرتيتا) لم يعامله معاملة عادلة، لم يمنحه فرصة لإثبات نفسه هذا الموسم، وإذا ما كان أوزيل لا يزال يرتبط بعقد، فكان ينبغي عليه البقاء والقتال من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، لكن مسعود لم يُمنح تلك الفرصة».

ثم توجه وكيل أعمال أوزيل في حديثه إلى أرتيتا قائلا: «لماذا تُجلس لاعبا على مقعد البدلاء مرتين في 90 دقيقة (أمام برايتون وكريستال بالاس في يونيو الماضي) إذا لم يكن ملتزما أو لائقا؟».

وتابع: «تحدثت مع 5 لاعبين على الأقل من زملاء أوزيل والذين أكدوا لي جميعا أنه يتدرب بصفة منتظمة، ويقولون أيضا إن أوزيل واحدا من أفضل اللاعبين في وجهم نظرهم، ولا يستطيعون فهم سبب استبعاده، ولذا لا يمكن أن يكون الأمر بسبب التدريبات، فإذا ما تحدثت يجب ان تقول الصدق لأن جمهور آرسنال لا يستحق غير ذلك، وإلا فلتصمت تماما».

وفي المقابل يصر أرتيتا على أن مسعود أوزيل قد حصل بالفعل على فرص كافية، بعدما اتخذ قراره باستبعاده من الفريق.

إغلاق