رفض بدر بانون، عميد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مغادرة أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بعد نهاية مباراة فريقه أمام نادي الزمالك , حيث ظل وحيدا لوقت طويل .
المدافع بدر بانون لم يستطيع مغادرة الملعب، الذي عاش فيه أزهى أيامه رفقة فريقه الأخضر، إذ اعتبرت مباراته أمام الزمالك الأخيرة له بملعب “دونور”، إذ سينتقل بعد إنهاء منافسات القارية والعربية مع الرجاء الى ناديه الجديد الأهلي المصري.
ونجح نادي الأهلي في إنهاء صفقة المدافع بدر بانون بموجب عقد يمتد لثلاثة سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز خط دفاعه الموسم المقبل.




















0 تعليقات الزوار