فيروس كورونا يتسلل لفريق الوداد قبل مواجهة الأهلي المصري

فيروس كورونا يتسلل لفريق الوداد قبل مواجهة الأهلي المصري
حجم الخط:

كشفت مصادر هبة سبور ان نتائج فحوصات فيروس كورونا المستجد “كوڤيد19″، جاءت إيجابية للاعب بارز في فريق الوداد الرياضي لكرة القدم وإداري بالفريق .

وأثبتت فحوصات الكشف عن كورونا، إصابة اللاعب السعيدي خلال المسحتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى إصابة أحد إداريي الفريق الأحمر ، ليتلقى الفريق الأحمر ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي المصري برسم نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً