أول رسالة من كريستيانو لجمهوره بعد إصابته بفيروس كورونا

وكالات

يوفنتوس الإيطالي إلى تورينو بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في معسكر منتخب البرتغال، ووجه رسالة إيجابية لمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واختار رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية (البالون دور) 5 مرات العودة إلى إيطاليا بدلا من البقاء في البرتغال، لقضاء فترة الحجر الصحي، حيث يوجد هناك فرق واضح بين البلدين في هذا الخصوص.

ففي إيطاليا لن يتعين على نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق سوى أن ي يدخل في عزل ذاتي لمدة 10 أيام، فيما تمتد تلك الفترة إلى أسبوعين كاملين في البرتغال.

ويُعزى السبب الحقيقي في عودة رونالدو إلى إيطاليا لرغبته في تسريع شفائه، ومن ثم فرص مشاركته رفقة اليوفي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) أمام برشلونة في المباراة المرتقبة بين الفريقين والمقرر إقامتها في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري.

وللسماح لمتابعيه بالوقوف على آخر تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، نشر كريستيانو رونالدو، 35 عاما، صورة على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لنفسه وهو في حمام سباحة خاص.

وكتب رونالدو باللغة البرتغالية: «لا تسمحوا لما لا تستطيعون فعله أن يقف في طريق ما تستطيعون فعله».

وبدأ رونالدو موسم 2020-2021 وهو في حالة فنية وبدنية جيدة، حيث سجل ثلاثة أهداف بقميص يوفنتوس في مباراتين بالدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو).

ومن المتوقع أن يغيب الدون عن المباريات الثلاثة المقبلة للسيدة العجوز، والتي تضم كلا من كروتوني في بطولة الدوري، ومباراة اليوفي في افتتاح دور المجموعات أمام دينامو كييف الأوكراني، ثم مباراة مع هيلاس فيرونا في ملعب يوفنتوس.

وفي أعقاب مباراة فيرونا، سيواجه يوفنتوس العملاق الكتالوني في تورينو.

وتلك هي المرة الأولى التي سيواجه فيها صاروخ ماديرا منافسه القديم في الدوري الإسباني الممتاز (الليجا) الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة، بعد رحيل رونالدو عن العملاق المدريدي في صيف العام 2018.

ومنذ انضمامه إلى يوفنتوس، شارك رونالدو في إجمالي 91 مباراة وسجل 68 هدفا بقميص بطل الدوري الإيطالي، كما صنع له 18 هدفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى