فيرنانديز يكشف حقيقة أزمته مع سولسكاير في مانشستر يونايتد

وكالات

هاجم البرتغالي برونو فيرنانديز نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التقارير الصحفية التي أكدت عدم سعادته بطريقة النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لـ«الشياطين الحمر» في إدارة الفريق، كما نفى توجيهه انتقادات لزملائه في الفريق خلال الخسارة المدوية أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 6-1 في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أكدت أن برونو فيرنانديز استشاط غضبًا بين شوطي مباراة توتنهام هوتسبير في «البريميرليج»، حين كان مانشستر يونايتد متأخرًا بنتيجة 4-1.

وخلال تلك المباراة، قرر سولسكاير استبدال فيرنانديز بين الشوط، وأقحم البرازيلي فريد، على أمل منح قوة دفاعية لخط الوسط، لكن مانشستر يونايتد استقبل هدفين آخرين في شوط المباراة الثاني.

وادعت حينها صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن برونو فيرنانديز هاجم زملاءه في مانشستر يونايتد في غرف تبديل الملابس، وأنه شكك في أسلوب سولسكاير التكتيكي.

لكن برونو فيرنانديز قرر الخروج بنفسه ودحض كل تلك التقارير، حيث قال في تصريحات لقناة «سبورت تي في» البرتغالية: «أنا فقط ممتن لسولسكاير، لأنه كان الشخص الذي أرادني وآمن بقدراتي، والتكتيكات التي يستخدمها مثالية بالنسبة لي».

وأضاف: «أنا مؤمن بأنها طريقة لزعزعة استقرار الفريق، ما قيل ليس له أي أساس من الصحة».

وتابع: «صحيح أن المدير الفني قرر خروجي ضد توتنهام، لكنه أخبرني أن ذلك كان بسبب انتهاء المباراة، وأن أمامنا الكثير لتحقيقه، بالطبع لم أكن سعيدًا بالاستبدال، لكنني تفهمت الأمر، لم أتحدث بأي شيء يمكن أن يسبب الضرر للفريق».

وأكمل: «بعد المباراة، سولسكاير أرسل لي رسالة تمنى لي فيها حظًا سعيدًا في مبارياتي مع منتخب البرتغال».

وعن الأجواء في غرف الملابس بعد الخسارة أمام توتنهام، قال برونو فيرنانديز: «بعد نهاية المباراة، سألني المدرب وعدد قليل من اللاعبين الآخرين عما إذا كنا نعتقد أننا بحاجة إلى التحدث مع الفريق، وتقديم كلمات الدعم، ولكن لم يرغب أحد في التحدث، لأن الوقت لم يكن مناسبًا».

وتابع: «إذا أراد أي شخص خلق حالة من التنافر في مانشستر يونايتد فلا يجب أن يستخدم اسمي أو زملائي في الفريق أو مدربي، المزاج العام جيد ومن الواضح أننا نشعر بالحزن عندما نخسر، ولكن علينا الآن الرد في المباراة القادمة».

ويتطلع مانشستر يونايتد للمباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من منافسات موسم 2020-2021 في «البريميرليج» والتي تقام على ملعب «سانت جيمس بارك».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى