اشتعال سباق ضم كانتي بين ريال مدريد والإنتر وسان جيرمان

وكالات

بعد ميركاتو فقير على صعيد الانتقالات الصيفية في الموسم الجاري نتيجة تأثير فيروس كورونا القوي على الأندية، يتوقع الكثير من الخبراء أن يكون الصيف المقبل وربما انتقالات يناير في الشتاء، مشتعلة على صعيد الصفقات في الأندية الكبيرة، مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي والإنتر الإيطالي، وغيرها من كبار أندية القارة العجوز.

وأشارت تقارير في الأسبوع الجاري إلى أن العلاقة بين الدولي الفرنسي نجولو كانتي، وبين الجهاز الفني لفريق تشيلسي بقيادة الأسطورة السابق للبلوز فرانك لامبارد، باتت سيئة بشكل كبير، وأن اللاعب المحوري في خط وسط الفريق الأزرق بات على وشك الرحيل عن النادي بحثاً عن وجهة جديدة.

ووفقا لما رددته صحف رياضية إنجليزية وإيطالية، فقد بات تشيلسي ومسؤولوه منفتحين على فكرة بيع نجولو كانتي والاستفادة بشكل كبير من المقابل المادي جراء صفقة اللاعب المميز.

وتم ربط اسم اللاعب الفرنسي في الانتقالات الصيفية الماضية، مع نادي الإنتر الإيطالي، الذي يرغب مديره الفني أنطونيو كونتي، والذي يعرف قدرات كانتي جيداً منذ كان مدرباً لفريق تشيلسي، في الحصول على توقيعه وضمه لكتيبة (النيراتزوري).

وبعيداً عن الإنتر يضع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مواطنه الشاب كانتي على رأس الصفقات التي يرغب في تدعيم صفوف الفريق الملكي بها في الصيف المقبل، خاصة بعد فشل الريال في الحصول على توقيع زميله في خط وسط الديوك الفرنسية، اللاعب المتميز بول بوجبا، في ظل تمسك ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي ببقائه.

وأوضحت تقارير إسبانية في الساعات الماضية أن زيدان تحدث مع إدارة النادي الإسباني من أجل التحرك سريعاً لخطف اللاعب، واستغلال الظروف السيئة التي يمر بها حالياً مع مدربه فرانك لامبارد.

يأتي هذا في الوقت الذي يرى فيه مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في نجولو كانتي إضافة كبيرة لخط وسط الفريق، حامل لقب الدوري الفرنسي.

وصدمت شبكة (كالتشيو ميركاتو)، مسؤولي ريال مدريد والإنتر الإيطالي، بعدما كشفت عن أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، لن ينتظر إلى الصيف المقبل، وسيتحرك في الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، من أجل الحصول على توقيع نجولو كانتي.

وترى المكاتب الفنية في باريس سان جيرمان، أن نجولو كانتي سيمثل ثنائياً رائعاً في خط وسط الفريق سواء بجوار الإيطالي ماركو فيراتي، أو السنغالي إدريسا جاي.

وأضاف الموقع أن المقابل المتوقع للصفقة هو 90 مليون يورو، وهو ما قد يكون باريس سان جيرمان قادراً على الوفاء به، بينما سيكون الأمر صعب جداً في الإنتر في ظل معاناته على الصعيد المادي حالياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى