وجه حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي الدعوة لـ 4 لاعبين من فريق الفتح الرياضي الرباطي، للمشاركة في تربص إعدادي بمركب محمد السادس.
واستدعى الناخب الوطني كلا من محمد أمسيف ورضى جعدي ويوسف ليموري ونوفل الزرهوني، للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقرر ما بين 15 و23 من شهر أكتوبر الحالي بمركب محمد السادس بالمعمورة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني المحلي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، المقررة مطلع العام القادم بالكاميرون.




















0 تعليقات الزوار