يوسف أقضاض
أشاد رئيس نادي الرجاء الرياضي جواد الزيات بعزيمة الطاقم التقني و اللاعبين في، تحقيق لقب البطولة الوطنية رغم الظروف الصعبة، كما نوه بجهود المكتب المسير و عشاق النادي الأخضر.
وقال أيضا رئيس الرجاء بعد تحقيق اللقب 12 بالدوري الإحترافي” الموسم لم ينتهي بعد نتطلع للمزيد “، وتحدث عن تحقيق أربعة ألقاب في ظرف سنتين ، واكد انه يطمح لتحقيق اللقبين الإفريقي و العربي، وشدد على ضرورة الإستعداد لنصف نهائي أبطال إفريقيا ضد الزمالك المصري و نصف نهاية أبطال العرب إياب ضد الإسماعيلي المصري أيضا.




















0 تعليقات الزوار