الزيات : حققنا أربعة ألقاب في سنتين ونطمح للمزيد

الزيات : حققنا أربعة ألقاب في سنتين ونطمح للمزيد
حجم الخط:

يوسف أقضاض

أشاد رئيس نادي الرجاء الرياضي جواد الزيات بعزيمة الطاقم التقني و اللاعبين في، تحقيق لقب البطولة الوطنية رغم الظروف الصعبة، كما نوه بجهود المكتب المسير و عشاق النادي الأخضر.

وقال أيضا رئيس الرجاء بعد تحقيق اللقب 12 بالدوري الإحترافي” الموسم لم ينتهي بعد نتطلع للمزيد “، وتحدث عن تحقيق أربعة ألقاب في ظرف سنتين ، واكد انه يطمح لتحقيق اللقبين الإفريقي و العربي، وشدد على ضرورة الإستعداد لنصف نهائي أبطال إفريقيا ضد الزمالك المصري و نصف نهاية أبطال العرب إياب ضد الإسماعيلي المصري أيضا.
‏⁦

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً