ينتظر نادي حسنية أكادير التوصل بمنحة مجلس جهة سوس ماسة لصرف مستحقات اللاعبين، بعدما تأخر المجلس في صرف المنحة خلال الموعد الذي كان محددا له بسبب جائحة كورونا.
وعلم موقع “هبة سبور” أن حبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير عقد اجتماعا مع اللاعبين يوم أمس السبت، بعدما امتنعوا عن إجراء الحصة التدريبية ليوم الجمعة، احتجاجا على التأخر في صرف مستحقاتهم المالية، إذ وعدهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة فور التوصل بمنحة مجلس الجهة.
وتبلغ قيمة منحة مجلس جهة سوس ماسة المخصصة لنادي حسنية أكادير مليار سنتيم، وهي من بين المنح التي يعتمد عليها الفريق السوسي بشكل كبير في مداخيله.




















0 تعليقات الزوار